"جولي شيك" مشارك في عملية "هلا بالصين" التي تم إطلاقها "مِراس" و"دبي القابضة"

2018 / 08 / 16

أعلنت "هلا بالصين" المبادرة المشتركة بين "مِراس" و"دبي القابضة" التي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الحالي، عن توقيع أولى اتفاقياتها الاستراتيجية خلال مؤتمر صحفي أقيم في منتجع "بولغري ريزورت دبي"، وأقيمت الفعالية بتنظيم من "مِراس" ودعم من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، كما شهدت هذه الفعالية تأسيس مجلس إدارة للإشراف على مبادرة "هلا بالصين".

وستكون شركة "طيران الإمارات"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الخطوط الجوية الناقلة الرسمية لمبادرة "هلا بالصين"، وستقدم مجموعة من الباقات والمزايا الجذابة للمتحدثين باللغة الصينية عبر مساراتها السبعة القادمة من الصين، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وستكون شركة خدمات الدفع "يونيون باي" شريك الدفع المفضل للمبادرة بالإضافة الى "بنك الصين" الذي سيتولى إرساء علاقات اقتصادية طويلة الأمد من خلال باقة من الخدمات المالية.

وتشمل قائمة المؤسسات الرئيسية الأخرى التي انضمت إلى هذه المبادرة، كلاً من "طيران الإمارات" و"دبي باركس آند ريزورتس" و"بنك الصين" ومجموعة "تشاينا إيفربرايت" و"يونيون باي" وشركة الصين القابضة للرحلات CYTS، و"إتش آي كيه فيجن" و"جولي شيك"، و"مافينغوو"، ومجموعة يوتور"، و"دي واي أو كونسالتانتس"، و"تشونغتنغ تيانتشوانغ للمعلوماتية"، و"سينو يونيون للاستثمار الاحتياطي".

وقال عبدالله الحباي،"يعدّ توقيع هذه الاتفاقيات الاستراتيجية أولى الخطوات نحو تحقيق الازدهار المشترك، بما تحمله من أهمية ورمزية في الوقت ذاته، لتوفير أساس راسخ لنجاح مبادرة "هلا بالصين". ومن ناحية أخرى، يعدّ تأسيس مجلس الإدارة أمراً حاسماً لضمان استمرارية المبادرة. ونحن واثقون بأن الشراكات الاستراتيجية التي انطلقت، أمس، ستكون باكورة لشراكات أخرى عديدة مقبلة، وسوف تلعب دوراً في تعزيز العلاقات بين الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال والمسافرين في الصين والإمارات على مدى أجيال طويلة قادمة ".

وتركز مبادرة "هلا بالصين" على وضع جدول سنوي للتجارب والباقات السياحية التي تلبي احتياجات الزوار الصينيين ضمن سبع فئات تشمل الإقامة والتسوق والمطاعم والترفيه والاستكشاف والصحة وخدمات الاستقبال والإرشاد. وفي إطار خطة الأنشطة الممتدة على مدار العام، ستستضيف المدينة سلسلة من الفعاليات والبرامج، بما في ذلك مهرجانات المأكولات وعروض الأزياء والفعاليات الرياضية والمهرجانات الموسيقية والفعاليات الثقافية الصينية وغيرها الكثير.

Last

Jollychic Cooperates With Meraas And Dubai Holding In “Hala China” Project

JULY 19 2018

The Hala China initiative, jointly launched by Meraas and Dubai Holding earlier this year, has announced the signing of its first strategic agreements at a press conference at Bvlgari Resort Dubai. The event was organized by Meraas, with support from the Consulate-General of the People’s Republic of China in Dubai, and also saw the establishment of a new Hala China Board of Directors.

Dubai-based Emirates Airline was appointed official carrier for Hala China, with plans to develop attractive packages and privileges for Chinese speakers across its seven routes from China.

Payment services company Union Pay will be the preferred payment partner for the initiative, with Bank of China also looking to establish long-term economic relationships through its own range of financial services.

Other organizations to join the initiative include Dubai Parks & Resorts, Bank of China, China Everbright Group, Union Pay, China CYTS Tours Holding Co, Hikvision, Jollyؤhic, Mafengwo, Utour Group, DYO Consultants, Zhongteng Tianchuang Information Technology and Sino-Union Reserve Investment. The remit of these partners spans banking, finance, travel, tourism, marketing, technology, e-commerce, education, entertainment, and the environment, and will result in direct investment while creating a seamless visitor experience.

Abdulla Al Habbai, Group Chairman at Meraas, said,"Signing the initiative’s first strategic agreements is the first step towards achieving shared prosperity and is both symbolic and significant in providing Hala China with a foundation upon which to build. We are confident that the strategic partnerships signed today are the first of many, and that they have the potential to strengthen relationships between businesses, investors, entrepreneurs and travellers in the UAE and China for generations to come."

Hala China focuses on creating an annual schedule of experiences and tourism packages catering to Chinese visitors, across seven categories – stay, shop, eat, play, explore, wellness and concierge. As part of the yearlong pipeline of activities, the city will host a series of events and programs including food festivals, fashion shows, sporting events, music festivals, Chinese cultural pageants and more.